الأخبار

المدربون يزورون المتدربين في اماكن عملهم و في شتى انحاء المملكة

15/02/2011

 

قام المدربون والمنسق الاكاديمي  بجولات مكوكية على المتدربين في مواقع العمل و فروع مجموعة العمل السعودية ( الشركات الراعية لمتدربي المعهد) و ذلك للاطلاع على ادائهم في المجالات المختلفة وايضا لتدوين بعض الملاحظات عن سير العمل و سبل تطوير الاداء و التخلص من نقاط الضعف ان وجدت. شملت الزيارات شركة عبد اللطيف جميل، شركة العليان، شركة الزقزوق، شركة العيسى، و الاتحاد و متبولي في كل من الرياض و جدة و مكة و المدينة و الاحساء و الدمام و الخبر و الظهران و خميس مشيط.    

و خلال الزيارة المذكور قابل المدربون المكلفون المشرفين الافاضل القائمين على مهارات و اداء و سلوك و حماسة المتدربين تجاه عملهم.

و قد لوحظ بأن الطلاب يؤدوون بشكل جيد، وبفضل عزم الشركات  الراعية  التي تدربهم  شحذوا مهاراتهم و طوروا قدراتهم و امكانياتهم باتجاه النجاح.

وخلال الزيارة انضم كل من السيد جونيشي يامازاكي مساعد مدير  الفريق الياباني لمشروع المعهد السعودي للإلكترونيات و الأجهزة المنزلية ( سيهاي) من مركز التعاون الياباني للشرق الأوسط  و السيد كويتسو كونيشي  كبير مستشاري مشروع معهد سيهاي في الرياض الى الزيارات التي تمت في المناطق الشرقية.